دائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة
ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر
واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها
ونحن نحاول صياغة كلمات شكر إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير وساعدنا في
سد الاحتياج للمدارس - الفصل الدراسي الثاني لعام 1433-1434هـ
فشكراً معلمتي الغالية
ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر
واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها
ونحن نحاول صياغة كلمات شكر إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير وساعدنا في
سد الاحتياج للمدارس - الفصل الدراسي الثاني لعام 1433-1434هـ
فشكراً معلمتي الغالية
النصاب النهائي | عدد مرات الندب | المدرسة المنتدبة إليها | أسم المعلمة | م |
15 حصة | مرة واحدة | م 47 - كلي | فاطمة المعيذر | 1 |
20 حصة | " " | ث 24 - جزئي | أضواء المضحي | 2 |
18 حصة | " " | ث 82 - كلي | نايفه المطيري | 3 |
17 حصة | " " | ث 24 - جزئي | مدى التميمي | 4 |
16 حصة | " " | ث سمية - جزئي | نوره التميمي | 5 |
14 حصة 6 حصص | مرتين | ث 151 - جزئي م 218 - جزئي | البندري الكلثم | 6 |
16 حصة | مرة واحدة | ث 105 - جزئي | هياء المسعري | 7 |
15 حصة | " " | م 47 - كلي | أمل الشهراني | 8 |
20 حصة | " " | ث 89 - جزئي | نوير العنزي | 9 |
17 حصة | " " | ث 28 - جزئي | مها الخرجي | 10 |
20 حصة | " " | ث 24 - كلي | سعاد العسيري | 11 |
16 حصة | " " | م 156 - جزئي | ندى الخشيم | 12 |
16 حصة | " " | م 40 - كلي | مشاعل الجويعد | 13 |
15 حصة | " " | ث 82- جزئي | غادة الرشيد | 14 |
11 حصة | " " | م 220- جزئي | نوف الشمري | 15 |